Frenchawy فرنشاوي

is creating French Educational Videos

Select a membership level

داعم

$1
per month
سيكون متاح لك بعض التفاصل والمنشورات الخاصة على بتريون

داعم مميز

$5
per month
سيكون متاح لك بعض التفاصل والمنشورات الخاصة على بتريون وسيوضع اسمك كأحد الداعمين على أحد فيديوهات فرنشاوي

داعم قوي

$20
per month
سيكون متاح لك بعض التفاصل والمنشورات الخاصة على بتريون وسيوضع اسمك كأحد الداعمين على أكثر من فيديو في قناة فرنشاوي، بالإضافة إلى أنه يمكنك طلب شرح أو موضوع محدد لتقديمه على قناة فرنشاوي.

1

patron

$4

per month

About Frenchawy فرنشاوي

أنا وليد مصطفى أبورضا، مصري، مدرسة لغة فرنسية ومترجم حر ومؤلف كتب لتدريس اللغة الفرنسية. بدأت في إنشاء مقاطع فيديو لتدريس اللغة الفرنسية وأطلقت على قناتي اسم فرنشاوي.
إحساس ممتع ان تتبع شغفك وأن تفعل ما تحب وأن تكون نافعًا ومفيدًا لغيرك ولمجتمعك إحساس لا تصفه كلمات. وأكثر ما يؤذيني نفسيًا أن يطلب أحدًا مني شرح دروس معينة أو محادثات أو صوتيات ولكني لا أستطيع لضيق الوقت. لكن كانت الضريبة هي تأثر مصادر الدخل الخاصة بي.
عمل الفيديوهات والاستمرار فيها يحتاج للكثير من الوقت والجهد والمعدات وفي حال كانت الفيديوهات تعليمية فهي تحتاج أيضا دراسة متواصلة ومتابعة لكل جديد. وكما تعلمون المحتوى التعليمي بالعادة يكون الاهتمام به يكون أقل من المحتويات الأخرى وبالتالي تكون المشاهدات عليه أقل وبالتالي أرباحه أقل.
 هناك فكرة عبقرية منتشرة على المستوى العالمي وهى التمويل التشاركي Le financement participatif
  وهذه الفكرة تقوم على المساهمة الجماعية في إنشاء أي مشروع يتفقون عليه. لذا نشأ موقع باتريون ليقدم حل جيد جدا لتقديم الدعم لكل منشئي المحتوى والمبدعين.
تأتيني طلبات من مختلف الدول العربية لشرح كورسات متنوعة وشرح مناهج دراسية أخرى. أتمنى أن ألبي كل الطلبات ولكن الوقت ثم الوقت ثم الإمكانيات المادية. فأنا بحاجة دائمة لتطوير المعدات (جهاز الكمبيوتر واللاب توب، الكاميرا والعدسات، الإضاءة، ميكروفون أو أكثر حسب نوعية الاستخدام ومكان خاص بالتصوير حيث أني أصور في بيتي وهو أمر بالغ الصعوبة في حال وجود أطفال أو ضيوف)
هو ليس تبرع ولكنه اشتراك أو مشاركة في إنتاج شيء تحبه وتستفيد منه. كما أنه متاح مجاناً للجميع، فلو استطعت ورغبت في المشاركة لكان ذلك دافعًا ومحفزاً على انتاج المزيد والمزيد بجودة أعلى لكي نقدم محتوي عالي الجودة ليوصل تجربة سمعية وبصرية وتعليمية ممتعة لحضراتكم.
أخيرًا، هذه المشاركة متاحة لمن أحب واستطاع، وهي ليست ملزمة على الإطلاق. أم من سيشاركنا التمويل والدعم فيسكون له بعض الهدايا الموضحة على الجانب الأيمن من الشاشة بحسب قيمة المشاركة.
شكرًا جزيلًا على متابعتكم ودعمكم
Goals
$4.33 of $500 per month
حينما نصل إلى هذا الرقم من الداعمين والرعاة، يمكننا استئجار مقر خاص ليكون استديو  مستقل للتصوير بالإضافة إلى تطوير كافة المعدات البدائية في الأساس) من جهاز كمبيوتر قوي وعدسات متنوعة للكاميرا وكاميرا اضافية وميكروفون لاسلكي بالإضافة إلى تشغيل فرد أو اثنان في إعداد المادة العلمية  وفي المونتاج.
1 of 1

Recent posts by Frenchawy فرنشاوي

How it works

Get started in 2 minutes

Choose a membership
Sign up
Add a payment method
Get benefits